-->



اعلنت قناة Z American English على اليوتيوب وهى من اكبر القنوات التعليمية على اليوتيوب عن بدا تعلم اللغة الصينية قريباً ومن هنا سنتعرف على بعض المعلومات التى ستدهشك عن هذه اللغة.
 
هل تريد تعليم لغة جديدة غير الانجليزية تعليم لغة اكثر تداولاً فى العالم ولكى يكون لديك فرص عمل فى مجالات جديدة غير التى توفرها اللغة الانجليزية كالمعروف عليه فى مصر الان ؟

عليك الان ان تبدا فى تعلم اللغة الصينية هذه اللغه هى اكبر واسطة تبحث عنها من اجل الحصول على وظيفة جيدة فاضافة هذه اللغة الى السيرة الذاتية الخاصة بك تجعلك مميزاً عن غير من المتقدمين فى اى وظيفة ترغبها وتجعلك من الاكثر المحظوظين للحصول على تلك الوظيفة .

اللغة الصينية من اللغات الاكثر انتشاراً بعد اللغة العربية والانجليزية فى العالم يتحدث بها ما يقدر بـخمس سكان العالم اى ما يقارب مليار نسمة فاجادتك لهذه اللغة تتيح لك الفرصة للسفر الى الكثير من الاماكن والشعوب المختلفة التى تتحدث هذه اللغة التى يتحدث بها اكثر من مليار شخص تعلم هذه اللغة ليس امر صعباً حيث تحتوى على رسوم و اشكال كالهيروغليفيــة وهذه ما يميز هذه اللغة .

طرق تعلم هذه اللغة ليس صعب كما تتخيل فالبداية عليك ان تكتفى ان تتعلم كيف تسمع و تتحدث و تقرا بها .

ومن الجميل فى هذه اللغة انك غير مطالب بحفظ كلمات كثيرة مثل الانجليزية فقط عليك حفظ ما بين الفين الى ثلاثه الف كلمة كى تتمكن من اجادة اللغة بشكل جيد .

وقريباً سيتم طرح كورس كامل على قناة Z American English على اليوتيوب وسيتم درج الكورس هنا فور نزوله على القناة .


SHERIF MOHAMED
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع توب تكنولوجى .

جديد قسم : مقالات منوعه

إرسال تعليق